خطوات التقسيط من أبليكيشن سهولة

اقرأ فى هذا الموضوع

امتلأت محركات البحث على الانترنت عن تطبيقات التقسيط، وأصبح أغلب الناس يبحثون عن هذه التطبيقات بعيدًا عن التقسيط المباشر من المحلات والتجار كما كان يحدث في الماضي، ومن بين التطبيقات المهمة في هذا المجال هو أبليكيشن سهولة الذي يقدم الكثير من العروض الجيدة لعملائه.

سهولة

ما هو برنامج سهولة للتقسيط؟

تطبيق سهولة للتقسيط يتبع شركة “سهولة” المتخصصة في التمويل الاستهلاكي حيث تم تأسيسها في العام 2019، بغرض تقديم  الحلول المالية التكنولوجية، والتي تعتمد في الأساس على تسهيل إجراءات الحصول على التمويل، وتساهم سهولة في زيادة الشمول المالي.

هل تطبيق سهوله امن؟

سهولة من التطبيق المالية الآمنة جدًا ولم تحدث أي مشكلة لعميل اشترك في تطبيق سهولة لذلك ينصح العملاء بالتعامل معه.

سهولة

ازاي اعمل سهولة للتقسيط؟

يمكن لعملاء سهولة تقسيط جميع السلع الاستهلاكية عن طريق التطبيق وذلك عن طريق الخطوات التالية:

1- يجب عليك أولًا تحميل التطبيق الخاص بـ سهولة عن طريق “جوجل بلاي” إذا كان موبايلك أندرويد، و”آب ستور” لو كان موبايلك آيفون.

2- قم بتثبيت التطبيق على الموبايل الخاص بك والتسجيل برقم الهاتف الذي تريد التعامل من خلاله على أن يكون هذا الرقم باسمك.

3- يجب عليك الإجابة على جميع الأسئلة وملء كافة الخانات والبيانات المطلوبة منك.

4- قم برفع الأوراق المطلوبة منك مثل صورة البطاقة وإيصال مرافق وغيرها من الأوراق المطلوبة.

5- بعد تحميل المستندات ستصلك رسالة حتى تتواجه إلى أحد فروع تطبيق سهولة وسيكون الفرع الأقرب إلى عنوانك وذلك من أجل تفعيل حسابك على التطبيق.

6- بعد التفعيل والحصول على الموافقة يمكنك وبكل سهولة التسوق من جميع العلامات التجارية العالمية والمحلية المفضلة بالنسبة لك.

7- يمكنك الدفع على أقساط مريحة قد تصل إلي 60 شهر.

فائدة تقسيط سهولة

يتم تقدير الفائدة على عملية التقسيط على حسب كل عملية وموعدها، لكن هناك عروض كثيرة يتم الإعلان عنها من قبل سهولة، حيث تكون هذه العروض بدون مقدم وبدون فوائد، لذلك يجب على كل عملاء سهولة متابعة التطبيق باستمرار ومعرفة مواعيد العروض المميزة واغتنام هذه الفرصة خاصة مع الارتفاع المستمر للأسعار مما يجعل الشراء بالتقسيط، وبدون ومقدم أو فوائد فرصة مهمة جدًا.

سهولة

رقم خدمة عملاء سهولة

إذا كنت ترغب في التواصل مع خدمة عملاء شركة سهولة فعليكم الاتصال بالرقم التالي: 15227 وذلك من أجل الاستفسار عن جميع الأسئلة التي تدور في أذهانكم، أو لحل أي مشكلة طارئة.

مواعيد عمل خدمة عملاء سهولة

تعمل خدمة عملاء تطبيق سهولة للتقسيط يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا، وتستمر حتى الساعة 12 منتصف الليل.

تفعيل حساب سهولة

عقب تحميل برنامج سهولة على هاتفك المحمول وعمل جميع إجراءات التسجيل، وهي الرد على الأسئلة ورفع المستندات الخاصة بك على التطبيق الإليكتروني لـ سهولة، ستصل لك رسالة على الهاتف المحمول الذي قمت تسجيل الحساب من خلاله وذلك للتوجه إلى أقرب فرع سهلة بالنسبة لك للقيام بتفعيل الحساب، ثم بعد ذلك استمتع بالتسوق مع أبليكيشن سهولة.

اقرأ أيضاً :
قد يهمك ايضاً :