الخريطة الكاملة لفروع فاليو شقلباظ في مصر

اقرأ فى هذا الموضوع

يبحث الكثير من عملاء تطبيق فاليو عن فروع فاليو شقلباظ في مصر وذلك حتى يستفيدوا من خدمة شقلباظ التي تتيح لهم فرصة الحصول على فلوس كاش بعد شراء المنتجات التي يرغبون في شرائها من أحد المحلات غير التابعة لـ فاليو، في السطور التالية نكشف لكم الخريطة الكاملة لفروع فاليو شقلباظ في مصر.

شقلباظ

ما هو فاليو شقلباظ؟

شقلباظ هو نظام يتيح لعملاء ڤاليو استبدال قيمة أي فاتورة من أي محل من داخل أو خارج شبكة متاجر فاليو وذلك من خلال التوجه لفروع شقلباظ لاستلام قيمة الفاتورة نقداً، مع العلم أن فاليو بتوفر خطط دفع لشقلباظ بناءً على رؤيتها ودراسات خاصة بالسوق أثناء إتمام المعاملة مع العلم أن الحد الأدنى للفاتورة التي ستدخل ضمن نظام شقلباظ تكون 500 جنيه بينما الحد الأقصى يتم تحديده وفقًا للتصنيف الائتماني الخاص بالعميل.

ازاي اعمل شقلباظ فاليو؟

1- قم بشراء المنتج الذي ترغب فيه حتى وإن كان يباع عند تاجر غير معتمد لدى فاليو.

2- أحصل على فاتورة مختومة من التاجر الذي ستشتري منه المنتج.

3- اذهب لأحد فروع فاليو شقلباظ على أن يكون معك أصل بطاقة الرقم القومي على أن تكون سارية.

4- أثناء تواجدك في فرع شقلباظ سوف يتأكد الموظف من الفاتورة للشروط والأحكام والشروط الموضحة على السيستم.

5- يتم قبول فواتير بالعملة المصرية والعملات الأجنبية على حسب سعر صرف البنك، وبعد ذلك يتم تحميل الفاتورة من خلال الأبلكشين.

6- بعد انتهاء الإجراءات السابقة سوف تحصل على ثمن المنتج الذي قمت بشرائه من تاجر خارج شبكة فاليو على أن تقوم بعد ذلك بتقسيط المبلغ مع شقلباظ.

فروع فاليو شقلباظ في مصر

تعمل شركة فاليو على افتتاح فروع جديدة لها في مصر خلال الوقت الحالي حيث توجد فروع شقلباظ في المولات الكبرى وعدد من المحافظات الرئيسية لذلك من يرغب في التعامل مع فاليو شقلباظ يجب عليه اختيار الفرع الأقرب له من الفروع التالية:

فروع شقلباظ في القاهرة

«سيتي سنتر» مدينة نصر، الدور الأول بجوار ماكدونالدز: يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً، الخميس والجمعة من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 صباحاً.

«ألماظة سيتي سنتر مول» ــ بجانب Mother Care يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً، الخميس والجمعة من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 صباحاً.

«سيتي ستارز»  مدينة نصر – بوابة 6 – بجوار ميني سو: يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً، الخميس والجمعة من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 صباحاً.

«Genena Mall» البطراوي المنطقة الاولى، يومياً من 10 صباحاً حتى 11 مساءً الخميس والجمعة من 10 صباحاً حتى 12 صباحاً.

«كايرو فيستيڨال سيتي» ــ القاهرة الجديدة 1 بجانب Cilantro.

شقلباظ

فروع شقلباظ في التجمع

داون تاون قطامية مول، مبنى S4، الدور الأول بجوار مكتبة سمير وعلي ــ مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً، الخميس والجمعة من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 صباحاً.

فروع شقلباظ في المعادي

المعادي شارع 9، المعادي بجانب صيدلية العزبي و Cilantro Café يومياً من 10 صباحاً حتى 11 مساءً.

فروع شقلباظ في الجيزة

كل الفروع الخاصة بـ فاليو شقلباظ في محافظة الجيزة ستجدونها حاليًا موجودة في مدينة السادس من أكتوبر ومدينة الشيخ زايد وهو ما ستجدونه في السطور التالية:

فروع شقلباظ في أكتوبر

مول العرب «بوابة 17»: يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً والخميس والجمعة من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 صباحاً.

أركان بلازا «بجوار سينما Seven Fortunes & Arkan» يومياَ من 10:00 صباحاَ حتى 10:00 مساءً، الخميس والجمعة من 10:00 صباحاً حتى 11 مساءً.

داندى مول «أمام كارفور»: يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً والخميس والجمعة من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 صباحاً.

شقلباظ

فروع شقلباظ في الإسكندرية

الأسكندرية: «8 شارع فؤاد محطة الرمل»، بعد محل كتب الأهرام وأمام توكيل توشيبا، بعد تقاطع شارع فؤاد مع شارع النبي دانيال): يومياً من 10:00 صباحاً حتى 10:00 مساءً. الجمعة من 2 مساءً حتى 10 مساءً.

«سيتي سنتر الأسكندرية»: بوابة 2 بجوار محل سامسونج أمام محل “Juice it”: يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً، الخميس والجمعة من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 صباحاً.

فرع بجوار مبنى عضويات نادي سموحة ــ للأعضاء فقط ــ عزبة سعد، قسم سيدى جابر، الإسكندرية، يومياً من 1 مساءً حتى 9 مساءً.

«2B سان ستيفانو»:  مول سان ستيفانو الدور الثالث بجوار السينما، يومياً من 2 مساءً حتى 10 مساءً.

فرع شقلباظ في طنطا

«مول طنطا»: بين بوابة 1 و 2 مقابل دانيال هشتر، يومياً من الساعة 10 صباحاً حتي الساعة 10 مساءً.

اقرأ أيضاً :
قد يهمك ايضاً :