تعرف على الحد الائتماني لـ فاليو

اقرأ فى هذا الموضوع

فاليو من التطبيقات المالية الذكية التي استطاعت كسب ثقة العملاء خلال فترة وجيزة خاصة بعدما قدمت خدمة تمويلية جيدة مما جعل أغلب العملاء يعتمدون على هذا الأبليكيشن، في السطور التالية يقدم لكم موقع معلومة نيوز تفاصيل كثيرة حول تطبيق فاليو للتقسيط.

فاليو

هل يمكن تفعيل فاليو اون لاين؟

خطوات تفعيل فاليو واحدة ومعروفة للجميع وهي تحميل البرنامج على الموبايل، ثم بعد ذلك ملء البيانات ورفع المستندات المطلوبة، ثم الذهاب إلى أقرب فرع لك لتفعيل الحساب.

عند زيارتك للفرع الأقرب لك وتقديم أصل المستندات المطلوبة منك سيتم مراجعة الأوراق والمستندات وخلال 30 دقيقة سيتم الرد عليك سواء كان بالموافقة أو رفض التعامل معك.

فاليو

كيف يتم تفعيل فاليو؟

1- قم بتنزيل الأبليكيشن على موبايلك من “بلاي ستور” أو “آب ستور”.

2- قم بإدخال البيانات المطلوبة منك ورفع المستندات والوثائق المطلوبة.

3- توجه لأقرب فرع حتى تستطيع تفعيل حسابك.

4- عند ذهاب لأقرب فرع يجب أن يكون معك الأوراق والمستندات المطلوبة منك وهي بطاقة شخصية على أن تكون سارية، بالإضافة إلى رخصة سيارة سارية إن وجدت، أو كارنيه عضوية في أحد الأندية أو كارنيه تأمين طبي من العمل أو كارنية نقابة.

5- يتم الموافقة على العميل أو رفضه من خلال السيستم طبقًا للشروط والأحكام الخاصة بـ فاليو.

6- يقوم العميل بملء نموذج البيانات المطلوب منه مع موظف الفرع وخلال 10- 30 دقيقة هتتم دراسة من خلال السيستم وهيكون بالموافقة او الرفض.

7- في حالة الموافقة يقوم العميل بالتوقيع على الحد الائتماني في الأبليكيشن الورقية.

ما هو الحد الائتماني في فاليو؟

تطبيق فاليو يوفر لعملائه حد ائتماني يبدأ من مبلغ 3 آلاف جنيه مصري، ويصل إلى مبلغ 300 ألف جنيه مصري، ويتم تحديد الحد الائتماني للعميل وفقًا للأوراق والمستندات التي تم تقديمها على أن يتم إعلان العميل بالحد الائتماني الخاص به بعد انتهاء إجراءات التفعيل.

فاليو

إزاي اخد فلوس من فاليو؟

– بعد تفعيل الحساب وتقديم كافة المستندات وحصول العميل على تفعيل حسابه يمكنه سحب فلوس كاش عن طريق شلقباظ حيث يتيح هذا النام لمستخدمي فاليو تقسيط أي فاتورة من أي محل من داخل أو خارج شبكة متاجر فاليو من 6 حتى 60 شهر بدون مقدم، بدون مصاريف شراء.

– على العميل أن يتوجه لفروع شقلباظ لاستلام قيمة الفاتورة نقداً أو استلام قيمة الفاتورة عن طريق الحساب البنكي أو المحفظة الكترونية عن طريق أبليكيشن فاليو دون الحاجة للتوجه إلى الفروع.

– في حين يكون الحد الأدنى لقيمة الفاتورة أو إجمالي الفواتير 500 جنيها بينما يكون الحد الأقصى هو الحد الأقصى المتاح على الأبلكيشن الخاص بـ فاليو.

اقرأ أيضاً :
قد يهمك ايضاً :