خطوات دفع قسط جمعية ماني فيللوز

اقرأ فى هذا الموضوع

جمعية ماني فيللوز الإليكترونية أصبحت واحدة من أهم الجمعيات على مستوى مصر بعدما أثبتت نجاحها على مستوى كبير بالإضافة إلى الثقة التي تتمتع بها والسمعة الجيدة بين مستخدميها، في السطور التالية نكشف لكم عن طريقة دفع قسط جمعية ماني فيللوز.

ماني فيللوز

ما هي الرسوم الادارية في ماني فيللوز؟

يتم تحديد الرسوم الإدارية لجمعية ماني فيللوز وفقًا لأمور كثيرة منها على سبيل المثال مبلغ القبض ومدة القسط والدور الذي سيقبض فيه العميل خاصة أن الرسوم على الدور الأول تكون كبيرة مقارنة بباقي الأدوار، مع وجود خصم كبيرة لعملاء الشركات والنقابات والهيئات في حين تكون الرسوم كالتالي:

1- بالنسبة لجمعيات الـ 5 شهور فقط بتكون رسومها 6% للدور الأول، و5% للدور لتاني، و2% للدور التالت، و0% للدور الرابع والخامس.

2- بالنسبة لجمعيات الـ7 شهور بتكون رسومها 7% للدور الأول، و6% للدور التاني و4% للدور التالت، و2% للدور الرابع، و 0% للدور الخامس و السادس و السابع.

3- في حين تكون جمعيات الـ 10 شهور بتكون، 9% للدور الأول و8% للدور التاني و6% للدور التالت، و4% للدور الرابع، و2% للدور الخامس، و1% للدور السادس، و 0% للدور السابع و التامن و التاسع و العاشر.

4- يتم دفع القسط الشهري بالإضافة للمصاريف الاداريه في الشهور التي قبل القبض وفي شهر القبض يتم خصم المتبقي من المصاريف الاداريه كلها وبندفع قسط الجمعية فقط.

للتوضيح أكثر أنه في حالة الاشتراك في جمعية الـ10 شهور بـ 10 الاف جنيه واخترنا القبض الدور التالت هيبقي القسط الشهري قبل القبض 1060 ويكون القبض 8520 بعد خصم المتبقي من المصاريف الإدارية اللي بتكون 600 جنيه وبنسبة 6%، ولن يدفع العميل في شهر القبض الخاص بالجمعية وبعد ذلك سيدفع قسط الجمعية فقط وبدون أي مصاريف إدارية.

ماني فيللوز

ازاي ادفع قسط جمعيه ماني فيللوز؟

يمكن دفع قسط جمعية ماني فيللوز عن طريق أي ماكينة فوري أو الحسابات والبطاقات البنكية أو أي محفظة الكترونية، في حين يكون قبض جمعية ماني فيللوز عن طريق التحويل البنكي لرقم حسابك أو لأي محفظة إليكترونية.

ازاي ادفع قسط ماني فيللوز من فودافون كاش؟

يمكن لعملاء جمعية ماني فيللوز الإليكترونية دفع قسط الجمعية عن طريق فودافون كاش، وذلك عن طريق إدخال رقم التليفون الذي سيتم من خلاله دفع الجمعية، مع ضرورة أن يكون المبلغ الموجود في الحساب يكفي لدفع القسط، مع اتباع الخطوات التالية:

1- يقوم العميل بفتح التطبيق الخاصة بجمعية ماني فيللوز.

2- يقوم العميل بالضغط على أيقونة “ادفع الآن”.

3- يكتب العميل رقم الهاتف الموجود به خدمة فودافون كاش، مع ضرورة أن يكون هذا الرقم مسجل لدى التطبيق أنه خاص بك أو أنك استلمت مبلغ القبض من خلاله.

4- فور كتابة رقم التليفون سيتم إرسال كود لك على الرسائل.

5- قم بكتابة الكود في التطبيق في المكان المحدد لذلك.

6- سيتم خصم مبلغ القسط من رقم التليفون الموجود به فودافون كاش.

7- ستصلك رسالة على رسائل الهاتف أنه تم سحب المبلغ المطلوب لسداد قسط جمعية ماني فيللوز.

ماني فيللوز

مواعيد عمل خدمة عملاء ماني فيللوز

يمكن التواصل مع خدمة عملاء جمعية ماني فيللوز على الخط الساخن رقم 19686، أو عن طريق رسائل صفحة الـ فيسبوك الخاصة بـ ماني فيللوز يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى 6 مساءً.

اقرأ أيضاً :
قد يهمك ايضاً :