هل ينفع أسحب فلوس كاش من فاليو؟

اقرأ فى هذا الموضوع

يلجأ حاليًا الكثير من المواطنين المصريين وعدد من أبناء الدول العربية لاستخدام تطبيقات التقسيط عبر الهواتف المحمولة وذلك بسبب سهولة استخدامها بالإضافة إلى حالة التضخم التي تضرب الكثير من دول العالم مما جعل الشراء بالتقسيط أحد الحلول المهمة أمام الناس حتى يستطيعوا شراء المنتجات التي يرغبون بها، في السطور التالية نرد لكم على واحد من أهم الأسئلة وهو هل يمكن سحب فلوس كاش من فاليو.

ازاي تشتري من فاليو؟

1- يجب على الشخص الراغب في التعامل عن طريق فاليو أن يقوم بتحميل الأبليكيشن الخاص بـ فاليو من “بلاي ستور” لمستخدمي نظام أندرويد، أو من “آب ستور” لمستخدمي هواتفق آيفون.

2- بعد تحميل التطبيق يجب تسجيل البيانات المطلوبة منك بالترتيب وذلك من أجل إنشاء حساب على تطبيق فاليو.

3- يجب عليك الآن الذهاب إلى أحد فروع فاليو وذلك من أجل تفعيل الحساب وتسليم المستندات للموظف المختص والإطلاع عليها فحصها.

4- فور تفعيل الحساب الخاص بك الآن يمكنك شراء المنتجات التي ترغب بها عن طريق الذهاب إلى فروع بيع هذه المنتجات واختيار خطة الدفع المناسبة لك.

ايه شروط التقسيط من فاليو؟

1- يجب أولًا ألا يقل سن العميل عن 21 عامًا في حين لا يزيد عن سن 65 عامًا وهذا شرط أساسي.

2- يجب حضور العميل بنفسه لأحد فروع فاليو المنتشرة في معظم محافظات جمهورية مصر العربية.

3- يقوم العميل بالتوقيع على الأوراق والمستندات الخاصة به المطلوبة من جانب فاليو.

4- الموافقة على التعامل مع أحد العملاء أو رفض التعامل معه يكون من جانب أحد فروع فاليو فقط.

5- بعد حصول العميل على الموافقة بالتعامل مع تطبيق فاليو يتوجه لشراء السلع والمنتجات التي يرغب في اقتنائها ثم تقسيطها من جانب شركة فاليو.

فاليو

فوائد فاليو كام؟

حددت شركة فاليو نسبة الفوائد التي يتم تحصيلها مقابل شراء المنتجات عن طريق التطبيق وهي كالتالي:

– في حالة التقسيط على مدار سنة ممكن أن تصل نسبة الفوائد إلى 22%.

– في حالة التقسيط على 36 شهر من الممكن أن تصل الفوائد إلى 66%.

– في حالة التقسيط على 6 أشهر تكون نسبة الفوائد أقل بقليل.

– في بعض الأحيان تكون هناك عروض كثيرة للتقسيط بدون فوائد لذلك يجب على عملاء فاليو متابعة أحد العروض والأنظمة التي يتم الإعلان عنها.

ما هي الأوراق المطلوبة للتقسيط في فاليو؟

1- من الضروري إحضار أصل وصورة البطاقة الشخصية للشخص الراغب في الاشتراك في تطبيق فاليو للتقسيط.

2- في حالة أن يكون الشخص الذي يرغب في التعامل مع فاليو ــ عضو بإحدى النقابات المهنية أو عضو بأحد الأندية ــ يجب عليه إرفاق صورة الكارنية مع الأوراق التي سيتقدم بها.

3- ضرورة توفير إيصال مرافق سواء كان كهرباء أو غاز بشرط ألا يكون قد مر على الإيصال أكثر من 3 أشهر.

هل ينفع أسحب فلوس كاش من فاليو؟

هل ڤاليو ربا؟

يتساءل الكثير من المواطنين عن حكم التعامل مع تطبيق فاليو وهل هذا التعامل يعتبر ربا أم لا، والرد على هذا السؤال جاء من خلال مجمع البحوث الإسلامية التابع للأزهر الشريف الذي أكد أن البيع بالتقسيط مباح شرعًا ولا ضرر فيه لكن بشرط أن يمتلك البائع السلعة على أن يكون ثمنها معلومًا بالإضافة إلى ضرورة أن تكون السلعة مباحة شرعًا.

أكد مجمع البحوث الإسلامية أن بيع أي سلعة مقابل مال بالتراضي لا شيء فيه سواء كان قبض المال فوريًا أو مؤجلًا لكن من المهم أن تكون السلعة ملك الشخص الذي سيقوم ببيعها بالتقسيط بفوائد.

هل يمكن سحب فلوس كاش من فاليو؟

بالفعل يمكن لعملاء فاليو سحب فلوس كاش ــ نقدي ــ وذلك عن طريق الاشتراك في نظام شقلباظ وهو النظام الذي تم تدشينه من قبل تطبيق فاليو للاستفادة من ميزة السحب النقدي ويمكن سداد هذه المبالغ بالتقسيط طبقًا لأنظمة السداد التي أعلنت عنها شركة فاليو، وللعلم فإن نظام شقلباظ يوفر لعملاء فاليو إمكانية استرداد قيمة مشترياتهم نقدًا عقب التسجيل في تطبيق فاليو.

فاليو

كيفية سحب فلوس من فاليو

هناك بعض الأشخاص يلجأون لطريقة تحايلية يستطيعون من خلالها سحب فلوس كاش من فاليو وهي طريقة مرفوضة ولا يجب فعلها لأن بها تحايل على التطبيق وتحايل على القانون وهي عمل فاتورة وهمية من أحد المحلات وبعد ذلك يتم تقديمها لفاليو ويستطيعون في هذا الوقت سحب ثمن هذه المنتجات التي لم يشتروها وهي طريقة بها تحايل على التطبيق وتعتبر مخالفة قانونًا ومن الممكن أن تتسبب هذه الطريقة في إلغاء التطبيق لديه سواء التاجر أو المشتري ويجب عدم اللجوء إليها مهما كان السبب.

ماذا يحدث في حالة عدم سداد قسط فاليو؟

يجب على عملاء فاليو سداد القسط المستحق عليهم في موعده المحدد، خاصة أن تأخير السداد يعرضهم لدفع غرامة مالية قيمتها تكون 6% من قيمة المبلغ المستحق عليهم.

خد فلوسك من فاليو شقلباظ

يمكن لعملاء فاليو الحصول على فلوس كاش وذلك بعد شراءهم بعض المنتجات ودفع فلوسها ثم بعد ذلك يتم تقديم الفاتورة لأحد فروع فاليو الرئيسية حيث يقوم الموظف بإدراج الفاتورة ضمن حسابك في فاليو ومن ثم إعطاءك المبلغ الذي قمت بدفعه ثم بعد ذلك تقوم بتقسيط هذا المبلغ مع فاليو.

هل يمكن تحويل فلوس من فاليو؟

بالفعل، يمكن لعميل كارت فاليو أن يقوم بتحويل فلوس من بطاقته خاصة أن كارت فاليو يدعم خدمة التحويل النقدم.

ازاي ادفع قسط فاليو بدون رسوم؟

يمكن لعملاء فاليو أن يقوموا بسداد الأقساط المستحقة عليهم بدون دفع أي رسوم وذلك من خلال جميع فروع شقلباظ أو عن طريق جومياباي على تطبيق فاليو.

اقرأ أيضاً :
قد يهمك ايضاً :